لماذا يجب أن يكون الحصول على عضوية صالة الألعاب

شركات نقل الاثاث

قد يكون الانتقال إلى مدينة جديدة تجربة مرهقة ومكثفة. بمجرد أن ينتهي الأمر ، سترغب في علاج جسمك ببعض العلاج الجيد والمنتج – المعروف أيضًا باسم التمرين! يعد التمرين طريقة رائعة لمساعدة نفسك جسديًا وعقليًا وعاطفيًا واجتماعيًا ، وهي الطريقة المثالية للتعافي بعد خطوة مرهقة ومرهقة. إليك كيف يمكن أن يفيدك بدء عضوية صالة الألعاب الرياضية بعد انتقالك:

قابل أناس جدد

بالتأكيد ، هناك طرق يمكنك من خلالها ممارسة الرياضة دون الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية. يمكنك المشي / الجري بالخارج ، أو شراء جهاز المشي لاستخدامه في المنزل ، أو ممارسة مقاطع فيديو للتمارين الرياضية أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن كل هؤلاء يفتقرون إلى المكون الاجتماعي الذي يوفره الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية. عندما تتحول إلى نشاط اجتماعي ، فأنت لا تجني فوائد التمرين البدني فحسب ، بل تمنح نفسك الفرصة لتوسيع دوائرك الاجتماعية. وبعد هذه الخطوة ، هذه بالتأكيد واحدة من أهم أولوياتك!

الحد من التوتر

الحركة مرهقة. عليك أن تجد خدمات نقل ، ونقل متعلقاتك ، وداعًا لكل ما كان مألوفًا لك. قد تعتقد أنه بمجرد أن تتحرك ، ينتهي الجزء الصعب ، لكن الحقيقة هي أن هناك ضغوطًا مختلفة يجب التعامل معها بعد الانتقال! الاستقرار ، والتعرف على أشخاص جدد ، وتعلم خصوصيات وعموميات الحي الجديد ، والمزيد. إذا كنت تشعر بالتوتر بعد تحركك ، فإن الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية يعد فكرة رائعة – تظهر الدراسات أن التمارين البدنية يمكن أن تساعد في تقليل التوتر ، وهو الشيء الذي تحتاجه للحفاظ على هدوئك وتركيزك بعد الحركة.

اشعر بمزيد من النشاط

في حين أنه قد يكون غير منطقي ، فكلما مارست الرياضة ، زادت الطاقة لديك . وعندما تبدأ من جديد في منزل جديد ، ستحتاج إلى طاقة للعديد من الأشياء: تفريغ الأمتعة ، وتنظيم مساحتك ، ومقابلة أشخاص جدد ، وبدء عمل جديد ، وحتى مجرد الخروج واستكشاف المدينة. يمكن أن يمنحك الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية وممارسة الرياضة بانتظام الطاقة التي تحتاجها لتعمل بأقصى طاقتك.

تحسين وظائف المخ

التمرين ليس مفيدًا لجسمك فحسب ، بل هو مفيد لعقلك. تشير الدراسات إلى أن التمارين القلبية الوعائية المنتظمة تعمل على تحسين وظائف المخ ، بما في ذلك الذاكرة والإبداع.

شركات نقل اثاث بالسادس من اكتوبر هذا يعني أن ممارسة الرياضة بانتظام يمكن أن تساعدك على تذكر أسماء كل الأشخاص الجدد الذين تقابلهم ، وأن تكون مبدعًا عندما يتعلق الأمر بتزيين منزلك الجديد. بالطبع ، يمكن أن تساعد وظائف المخ المحسنة في جميع مجالات حياتك ، بما في ذلك الحياة المهنية والعلاقات.

حارب الاكتئاب

إذا كنت تشعر بالحزن بعد الحركة ، فإن التمرين هو وسيلة رائعة للتخلص من حالة الكآبة بعد الحركة. وذلك لأن التمرين يساعد جسمك على إنتاج الإندورفين ، تلك الهرمونات التي تمنح الجسم الشعور بالسعادة والتي تعمل كمضادات طبيعية للاكتئاب وتعزز مزاجك .

شركة نقل الاثاث  لذلك إذا كنت تشعر بالضيق حيال ترك أصدقائك أو إذا كنت تواجه صعوبة في التكيف مع بيئتك الجديدة ، فإن الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية والبدء في برنامج تمرين يمكن أن يكون بالضبط ما يطلبه الطبيب.

التحرك مرهق ، لكن يمكنك التعامل معه

ليس هناك من ينكر أن الانتقال أمر مرهق ، ولكن بدء عضوية في صالة الألعاب الرياضية بعد الانتقال يمكن أن يكون الشفاء بعدة طرق. يمكن أن يكون أيضًا الدافع الذي تحتاجه للالتزام ببرنامج تمرين منتظم.

شركات نقل اثاث بمدينتى عندما تدفع مقابل العضوية ، فمن المرجح أن تستفيد من مرافق ودروس الصالة الرياضية. وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب تخصيص وقت للصالة الرياضية ، فقط ضع في اعتبارك جميع الفوائد الجسدية والعاطفية التي تكافئ التمارين الرياضية – وكلها مهمة بشكل خاص بعد الانتقال.

التعليقات متوقفه

اتصل الان