تعلم لغة جديدة بعد الانتقال للخارج

يمكن أن يكون تعلم لغة جديدة بعد السفر إلى الخارج أحد أكثر الجوانب صعوبة في البدء في بلد جديد. إنه أيضًا أحد أهم جوانب النجاح في بيئتك الجديدة ، مما يعني أنه بقدر ما قد ترغب في ذلك ، لا يمكنك تجنبه.

لحسن الحظ ، فإن تعلم لغة جديدة ، حتى كشخص بالغ ، أمر ممكن تمامًا إذا كان لديك العقلية الصحيحة.

شركة نقل الاثاث بالطبع ، وجود خطة عمل فعلية لن يضر أيضًا. فيما يلي 6 نصائح لمساعدتك على تعلم لغة جديدة بعد السفر إلى الخارج:

ابدأ التعلم قبل الانتقال

لا تنتظر حتى تنزل من الطائرة لتبدأ التعلم ؛ ابدأ من قبل. الطريق قبل . عندما تبدأ في تعلم اللغة قبل أن تنتقل ، ستجد أن المهام الأخرى تصبح أسهل.

على سبيل المثال ، ستتمكن من التواصل مع خدمات النقل الدولية ؛ ستتمكن من شراء تأمين نقل دولي دون كسر أسنانك ؛ ستتمكن من النزول من الطائرة وطلب سيارة أجرة.

كيف تبدأ التعلم قبل أن تنتقل؟ احصل على تطبيق. لحسن الحظ ، هناك الكثير من تطبيقات تعلم اللغة للاختيار من بينها ؛ هذه القائمة مكان جيد للبدء.

بعد أن تستقر في منزلك الجديد ، قد يكون من السهل البحث عن صداقة مع المغتربين الآخرين والمتحدثين باللغة الإنجليزية.

على الرغم من أهمية وجود أصدقاء تشعر بالراحة معهم ، فمن المهم أيضًا البحث عن السكان المحليين وإجراء محادثات معهم.

لأنه حتى لو كنت تتعلم اللغة منذ شهور ، فلا يوجد شيء مثل التحدث مع السكان المحليين والاستماع إلى تعابيرهم الاصطلاحية وتعلم كيف تعكس اللغة ثقافتهم.

يمكن أن يؤدي إجراء محادثات كل يوم ، وحتى البحث عن صداقات ، إلى تعزيز معرفتك باللغة.

خذ دورة لمساعدتك في فهم الأساسيات

أثناء إجراء محادثات مع السكان المحليين ستجعلك بالتأكيد تتحدث اللغة بسرعة ، فإن أخذ دورة اللغة سيكمل تجربتك في العالم الحقيقي ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعلمك قواعد النحو والتصريف التي قد لا تلتقطها في الدردشة اليومية.

ونش رفع العفش إذا أخذت دورة تدريبية وتأكدت من وجود تفاعلات باللغة المحلية ، فسيتم تغطية كل من التعلم الرسمي وغير الرسمي.

ابذل جهدًا لتتحدث اللغة قدر الإمكان

كما قلنا ، من الأسهل بكثير تكوين صداقات مع المغتربين الآخرين والأشخاص الذين يتحدثون لغتك. لكنها لن تساعدك عندما يتعلق الأمر بتعلم لغة جديدة!

لذا تأكد من البحث عن فرص للتحدث باللغة الجديدة قدر الإمكان ، حتى لو كنت تعتقد أن لهجتك مضحكة وحتى إذا كانت قواعدك اللغوية غير مثالية. كلما تحدثت أكثر ، أصبحت أكثر طلاقة.

امنح نفسك واجبات منزلية وحدد مواعيد نهائية

إذا كان تعلم اللغة مهمًا حقًا بالنسبة لك ، فلماذا لا تعاملها كواجب منزلي حقيقي وتكليف نفسك بمهام؟ يمكن أن تكون المواعيد النهائية طريقة رائعة لقياس تقدمك والحفاظ على تقدمك في المسار الصحيح.

استمتع بجمال تعلم لغة جديدة

ونش رفع العفش قد يكون السفر إلى الخارج وتعلم لغة جديدة أمرًا مرهقًا ؛ ولكن يمكن أيضًا أن يكون ممتعًا ومثيرًا ومفتوحًا للأعين ومنعشًا.

بينما قد تعمل المواعيد النهائية على مساعدتك في المفردات والقواعد ، فإن الاستمتاع باللغة فعليًا سيبقيك متحمسًا على المدى الطويل.

دليل الانتقال إلى الخارج

سواء كنت تسافر إلى الخارج بمفردك أو مع عائلتك ، تأكد من الاستعداد للانتقال الفعلي ومواجهة ثقافة جديدة.

ونش رفع العفش إن تعلم اللغة المحلية هو بالتأكيد أفضل هدية يمكنك تقديمها لنفسك ، لذا مهما كانت النصائح التي تناسبك ، التزم بها حتى تصل إلى المستوى الذي تطمح إليه.

التعليقات متوقفه

اتصل الان