إيجابيات وسلبيات Tiny Homes

العيش في منزل صغير منفردًا هو شيء واحد ، ولكن إذا كنت مرتبطًا أو لديك حيوان أليف ، فقد تصبح المساحة الشخصية شيئًا من الماضي.

يبدو أن الجميع يبني منازل صغيرة هذه الأيام – فقط ألق نظرة على Tiny House Nation ، أو أي عدد من الأفلام الوثائقية المنزلية الصغيرة. يتم وصفها بأنها صديقة للبيئة ، وبسيطة ، وسهلة الحمل ، وبأسعار معقولة بشكل لا يصدق لمشتري المنازل. لكن هل كلهم ​​صنعوا ليكونوا؟

نعم و لا.

قبل طباعة المخططات الخاصة بك (120 قدم مربع هو الحجم المعتاد لتناسب على مقطورة المنفعة) وتبدأ مطاردة الخشب المستصلحة، نتوقف لحظة ل حقا الموازنة بين الايجابيات والسلبيات من الذين يعيشون في منزل صغير.

المؤيد: ربما يمكنك شراء واحدة.

تبلغ تكلفة بناء معظم المنازل الصغيرة حوالي 23000 دولار. في عصر يعتبر فيه معظم جيل الألفية أنفسهم غير قادرين إلى الأبد على تحمل الرهن العقاري ، قد يوفر هذا بصيص أمل لأولئك الذين يريدون إحساسًا بالملكية على مساحتهم. علاوة على ذلك ، فإن تكلفة تدفئة وتبريد المساحة أرخص بكثير من معظم المنازل طالما أنك تصممها وتعزلها بشكل صحيح. كل هذه المدخرات تضيف.

يخدع: بمجرد بنائه ، عليك أن تجد مكانًا لوضعه.

قد يعني ذلك شراء أرض ، ولكن حتى ذلك الحين ، قد تمنع لوائح تقسيم المناطق المحلية عملية انتقال سهلة: العديد من المراسيم التي تهدف إلى منع الناس من العيش في سياراتهم جعلت العيش في المنزل الصغير غير قانوني. تصبح حدائق RV باهظة الثمن ، وحتى إذا كان لديك صديق لطيف يرغب في استضافتك في الفناء الخلفي لمنزله ، فقد ينتهي به الأمر في ورطة بسبب “المباني الخارجية” التي ليس لديها تصريح.

شركات نقل اثاث بالسادس من اكتوبر هناك المزيد والمزيد من “الحدائق المنزلية الصغيرة” التي تظهر ، ولكن تأكد من أن لديك خطة قبل إرسال إشعار في مسكنك الحالي – بما في ذلك كيفية نقل منزلك إلى الموقع الجديد .

المؤيد: ستصبح الحد الأدنى الشرعي.

هل أدركت أن لديك الكثير من الأشياء؟ مثل هذا الشيء ليس خيارًا في الحياة المنزلية الصغيرة. ستحتاج إلى ماري كوندو كل شيء صغير تمتلكه وتقييم ما تحتاجه حقًا وما يمكنك العيش بدونه. إلى عن علىمثال:من المرجح أن يحتوي الحمام الخاص بك على مساحة للاستحمام في غرفة ثابتة فقط ، بحيث يمكن لكل هذا المنتج والمنتج أن يفسح المجال لجمالك الطبيعي. تقليص وسائل خزانتك إلا حفظ الملابس التي كنت حقا مثل والتبرع بالباقي. بالنسبة للعديد من سكان المنازل الصغار ، فإن التحول إلى الحد الأدنى هو الجزء الأكثر تحديًا والأكثر مكافأة في عملية الانتقال.

يخدع: أين أنت ذاهب للاحتفاظ بشخصيتك المهمة الأخرى؟

العيش في منزل صغير منفردًا هو شيء واحد ، ولكن إذا كنت مرتبطًا أو لديك حيوان أليف ، فقد تصبح المساحة الشخصية شيئًا من الماضي. لا يوجد شيء مثل أن تغلق نفسك في الحمام للنقع في حوض الاستحمام ، وعندما تحتاج إلى التهدئة من مناقشة ساخنة ، ستكون على بعد عشرة أقدام على الأكثر. دعنا نقول فقط أنك ستتعلم بسرعة ما تتكون علاقتك.

أصحاب الحيوانات الأليفة: تخيل تركيز كل الشعر الذي تحتاجه حاليًا لتنظيفه في مساحة أصغر بكثير. ما يمكن أن تبدو وكأنها؟

هل TinyHomeLife مناسبة لك؟

شركات نقل اثاث بمدينتى المحتمل أنك شعرت بأنك شعرت بألم عند قراءة إحدى هذه الفئات. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فاحجز إجازة صغيرة في المنزل باستخدام Airbnb أو VRBO وتحقق منها بنفسك. قد تقع في الحب – أو قد تعود بامتنان إلى الأريكة الكبيرة وحوض الاستحمام. الأمر متروك لك.

التعليقات متوقفه

اتصل الان