إيجابيات وسلبيات الانتقال إلى منزل جديد

إذا كان الصيف حارًا ومشمسًا في زقاقك ، فربما تفكر في الانتقال إلى منزل به حمام سباحة. لا يوجد شيء يضاهي الاسترخاء بجوار مياهك الهادئة مع الأصدقاء والعائلة ، وتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات والضحك … أليس كذلك؟

في الواقع ، هناك بعض الإيجابيات والسلبيات لامتلاك منزل مع مسبح. للتأكد من عدم وجود أي منهم على حين غرة ، قمنا بتجميع قائمة للنظر فيها. الق نظرة!

مزايا وجود بركة

تزيد المسابح من القيمة الجمالية لساحة منزلك. يمكن أن يكون المسبح الذي يتم صيانته جيدًا ومناظره الطبيعية ميزة جميلة للمناظر الطبيعية في منزلك ، سواء كان ذلك خلف السياج لتراه أنت فقط أو مرئيًا للشارع. قم بإنشاء مناطق جلوس مريحة ، ضع بشكل استراتيجي بعض كراسي الاسترخاء وأضف مظلة وفويلا – جنتك الاستوائية الخاصة.

توفر المسابح قيمة اجتماعية وترفيهية لك ولعائلتك بأكملها. إذا كنت أحد أفراد العائلة أو صديقًا لديه مسبح ، فمن المحتمل أن تتاح لك الفرصة لاستضافة الكثير من الأحداث الاجتماعية. ينجذب الناس – وخاصة الأطفال – إلى التسكع في المسبح أو بالقرب منه ، مما يمنحك طريقة فورية للترفيه عن ضيوفك!

حافظ على البرودة في الأيام الحارة عن طريق الغطس في الفناء الخاص بك. قد يعني هذا أنك توفر فواتير الكهرباء عن طريق تشغيل وحدة التكييف الخاصة بك أقل قليلاً ، أو يمكنك الاستمتاع بفرصة الانتعاش بعد الجري أو المشي المتعرق.

عند الحديث عن الركض المليء بالعرق ، يمكنك تخطيها واستخدام حمام السباحة الخاص بك من أجل اللياقة!

شركة نقل الاثاث يمكن أن تحول التمارين الرياضية المائية ، أو دورات السباحة إذا كان حمام السباحة الخاص بك أطول ، أو أشكال أخرى من التمارين الرياضية ، حمام السباحة الخاص بك إلى صالة رياضية منخفضة التأثير وخالية من العرق.

في المناخات الأكثر حرارة ، تزيد حمامات السباحة من قيمة إعادة بيع منزلك. لذلك ، حتى لو لم تكن شخصًا مشتركًا بشكل خاص ، يمكنك اعتباره استثمارًا في مستقبلك.

مساوئ وجود حمام سباحة

تتطلب حمامات السباحة قدرًا معقولاً من التنظيف والصيانة لتظل نظيفة وممتعة. إذا كنت شخصًا من النوع الذي تستخدمه بنفسك ، فهذا يعني الوقت والجهد: يجب أن يتم تتبع وقت تطبيق المواد الكيميائية المناسبة ، وتنظيف المرشحات ، وتجفيف حوض السباحة بشكل دوري لفرك جوانب الأوساخ.

ونش رفع العفش إذا قمت بتعيين شركة ، فهذا يعني مصاريف شهرية إضافية وعمال مستأجرين لإدارتها. شراء منزل جديد هو بالفعل مضيعة للوقت ومكلف كما هو.

قد يكلف التأمين على منزل به حمام سباحة أكثر من تأمينك الأساسي ، وتشغيل نظام الترشيح والأضواء باستمرار ، وفي بعض الحالات ، يمكن لسخان المياه زيادة فاتورة المرافق بسرعة.

يمكن أن تبدأ التكاليف الخفية لملكية المجمع في التراكم بسرعة.

إذا كان لديك أطفال ، فإن الانتقال إلى منزل به حمام سباحة يمكن أن يؤثر أيضًا على جهازك العصبي. يمكن أن تكون حمامات السباحة ، وخاصة التصميمات الموجودة تحت الأرض ، خطيرة على الأطفال الصغار ومغرية بشكل خطير للأطفال الأكبر سنًا.

لذا ، قبل أن تبدأ في توظيف المحركين ، تأكد من أنك وعائلتك على نفس الصفحة حول ما يعنيه وجود حمام السباحة في الفناء الخاص بك!

بعض المشترين لا يريدون حمام سباحة ، وقد يؤدي ذلك إلى إيقاف تشغيلهم إذا كنت تحاول بيع منزلك على الطريق.

من المحتمل أن يمنحك سمسار عقاراتك فكرة عن سوق شراء المنزل لإبلاغك بقرارك ، خاصة إذا كنت تشتري بنية البيع في مكان ما على الطريق.

لا تستطيع الانتظار لامتصاص أشعة الشمس في منزلك الجديد – بجانب المسبح أم لا؟ دعنا نساعدك في العثور على خدمات نقل احترافية وبأسعار معقولة وموثوقة!

التعليقات متوقفه

اتصل الان