7 أشياء يمكن أن تحدث إذا نمت على مرتبة قديمة

0

يمكنك تطوير الحساسية من عث الغبار

يقول بيل فيش ، المؤسس المشارك لموقع tuck.com ومدرب النوم المعتمد ، أن هناك احتمال أن تكون عث الغبار مشكلة إذا كنت تنام على مرتبة قديمة.

يجب أن يكون هدفنا قضاء ثلث الحياة على فراشنا ، وذلك يعني أننا نحصل على سبع إلى تسع ساعات من النوم الموصى بها كل ليلة”. “ومع ذلك ، فإن أجسادنا تفرز الجلد الميت والزيوت الطبيعية التي يمكن أن تكون جذابة لعث الغبار.

تلاحظ الأسماك أن عث الغبار يمكن أن يكون مشكلة لأي مرتبة ، ولكن كلما كانت المرتبة أقدم ، كلما كان من الممكن أن تفترض المزيد من العث والتي يمكن أن تكون مشكلة حقيقية لمرضى الحساسية والأشخاص الذين يعانون من الربو

اسعار نقل الاثاث من معهد فلوريدا لجراحة العظام في تامبا يضيف أن هذه العث هي أيضًا خطر محتمل على الأشخاص الذين يعانون من أمراض جلدية مثل الأكزيما. أفادت CNN أن فضلات عث الغبار هي التي تسبب الحساسية بشكل خاص . إليك الطرق التي ربما تنام بها بشكل خاطئ .

قد يصبح الربو أسوأ

يقول نوح سيجل ، دكتوراه في الطب ، وهو طبيب نوم معتمد في مجال الطب في جامعة هارفارد وطبيب أنف وأذن وحنجرة ، إن الأشخاص الذين يعانون من الحساسية من الغبار أو الربو التحسسي قد يعانون من احتقان الأنف ومشاكل التنفس في مجرى الهواء أثناء النوم على مرتبة قديمة متربة. يقول الربو القديم العادي لديه ما نسميه الإيقاع اليومي ، ويميل إلى العمل في المساء والليل.

ثم تضيف علاوة على ذلك التعرض البيئي المرتبط بالمرتبة وتهين نوعًا ما بالإصابة هناك.” تضيف سينثيا بودكين ، طبيبة الأعصاب الصحية بجامعة إنديانا وطبيبة طب النوم ، أن النوم على مرتبة قديمة لن يسبب الربو الليلي بشكل مباشر ، ولكنه قد يؤدي إلى تفاقم الأعراض لمن يعانون من هذه الحالة. بالإضافة إلى ذلك: اصنع منظفك الخاص بمكونات بسيطة.

يمكنك النوم على العفن

وفقًا لـ Slate ، بعد ثماني سنوات تصبح مرتبتك أثقل بعد جمع الغبار وخلايا الجلد الميتة وجالون العرق. يقول الدكتور سيجل أن مشاكل الرطوبة الناتجة عن العرق قد تتسبب في حدوث العفن داخل المرتبة ، وبالتالي الحساسية المحتملة. يقول الدكتور سيغل: “إن العفن هو احتمال لشيء يمكن أن يؤثر على تنفسك وصحتك ، نتيجة لمرتبة قديمة.

ن العفن هو حساسية يصعب تحديده بوضوح ، فهناك الكثير من الأنواع المختلفة ، ولكن يمكن لأي شخص أن يكون حساسًا تجاهه حقًا ، أو قد يكون حساسًا.” فيما يلي الأشياء المشتركة بين غرف النوم الجيدة .

قد تختبر آلام الظهر أو الرقبة

يقول تود غولدمان ، الذي كان يعمل في تقويم العمود الفقري منذ 22 عامًا ، “إن آلام الرقبة وأسفل الظهر هي شكوى شائعة بسبب نقص الدعم من مرتبة قديمة.

على وجه التحديد ، يؤكد النوم على فراش قديم وغير داعم على الأربطة والأوتار والمفاصل في العمود الفقري ، كما يقول غولدمان. مع تقدم مرتبة الفراش ، ستصبح أكثر نعومة وأقل دعمًا للعمود الفقري ، يضيف  Kavita Sharma ، وهو طبيب معتمد في علاج الألم ومعتمد من المجلس ولديه عشر سنوات من الخبرة في علاج المرضى في نيويورك. هذا يعني أنه سيكون من الصعب الحفاظ على الوضع المناسب ليلا.

إن الحفاظ على الوضع المناسب مفيد في تخفيف آلام أسفل الظهر”. هذه هي أفضل أوضاع النوم للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر . بالإضافة إلى: هذه هيأفضل 100 قرص تنظيف لمنزلك.

يمكن أن تكون أكثر ضغطا

A دراسة مقارنة نوعية النوم والأعراض المرتبطة بالتوتر بين الناس ينامون في سرير القديمة مقابل الأحدث منها. ووجد الباحثون أن أنظمة الفراش الجديدة تزيد من جودة النوم وتقلل من عدم الراحة في الظهر – وهي عوامل يمكن أن تقلل من الأعراض المرتبطة بالتوتر.

وبالمثل ، غالبًا ما يكون الإجهاد والنوم مترابطين. الإجهاد يمنع العديد من البالغين من الحصول على النوم الذي يحتاجونه ، ويمكن أن يؤدي قلة النوم إلى التوتر.

لذلك إذا كانت مرتبتك القديمة تجعل من الصعب عليك النوم ، فقد تزيد مستويات التوتر لديك من خلق دورة.

يمكن أن تعاني الذاكرة الخاصة بك

إذا كنت تواجه صعوبة في النوم على مرتبة قديمة ، فقد تعاني ذاكرتك أيضًا. يقول الدكتور Siegel أن إحدى وظائف النوم هي دمج الذاكرة. وإذا كنت غير مرتاح في الليل بسبب مرتبة قديمة ، فهذا لا يحدث بالقدر الأمثل.

نقل الاثاث بفيصل من المعروف أن مرحلة نوم حركة العين السريعة تساعدنا على الاحتفاظ بالمعلومات. قامت إحدى الدراسات بمجموعتين من الأشخاص تؤدي نفس المهمة.

ثم سمح لنصف المجموعة بالنوم قبل إكمال المهمة مرة أخرى. كان أولئك الذين ناموا قادرين على إكمال المهمة بشكل أفضل في المرة الثانية حيث احتفظوا بالمعلومات السابقة بشكل أفضل. هل سمعت عن تنظيف الموت السويدي؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته.

خلاصة القول ، قد يكون لديك نوم أقل أو سيء الجودة – مما يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية الأخرى

وفقًا للدكتور بودكين ، ترتبط جودة النوم السيئة من أي سبب بالنعاس أثناء النهار ، ومشاكل التركيز ، وأمراض القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، والسكتة الدماغية ، والسكري ، والاكتئاب ، وزيادة الوزن على سبيل المثال لا الحصر.

وفي الوقت نفسه ، فإن الحصول على قسط كافٍ من النوم له فوائد صحية عديدة بما في ذلك تعزيز نظام المناعة ، والوقاية من مرض السكري من النوع 2 ، وإدارة الوزن. يضيف د.

ونش رفع الاثاث سيجل أن النوم حان الوقت ليتعافى جسمك ، لذا تأكد من أنك مرتاح. إذا كانت المرتبة القديمة تقلص وقت النوم ، فقد يكون من المفيد الاستثمار في مرتبة جديدة. بعد ذلك ، تحقق من الأشياء الغريبة التي يمكن أن تحدث لجسمك أثناء النوم.  هل أنت صاحب حيوان أليف؟ هذه هي نصائح التنظيف التي يجب أن يعرفها كل كلب وقطط.

اترك تعليق

اتصل الان