كيف تقنع رئيسك في العمل بنقلك إلى الخارج

أنت تعمل في شركات نقل اثاث بالزيتون كبيرة لها مكاتب في الولايات المتحدة وخارجها. بينما لا تريد ترك وظيفتك ، فإنك ستحب فرصة الانتقال إلى الخارج ومواصلة عملك هناك. هل هذا يبدو مألوفا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإننا نحصل عليه تمامًا!

إن الانتقال إلى الخارج هو حلم العديد من الموظفين الذين يعملون في شركات دولية ، ولكن إذا بدا الأمر بعيد المنال ، فلا تستسلم بعد. إذا كنت ترغب في هذا النقل ولكنك لا تعرف كيفية طرح الموضوع مع رئيسك في العمل ، فإليك بعض النصائح التي قد تساعدك.

كيف تقنع رئيسك في العمل بنقلك إلى الخارج

تأكد من أن رئيسك يعلم أنك مستعد للعمل. قبل أن تقترب من رئيسك في العمل ، قم بإعداد قائمة بجميع الفوائد التي يمكن لشركتك أن تكسبها من التحويل لك. يمكنك حتى وضع خطة عمل للسنة الأولى حتى يعرف رئيسك أنك تعني العمل ولا تخطط للتهرب. يمكنك أيضًا العثور على طريقة خفية لإخبار رئيسك بأن لديك ما يكفي من المدخرات للقيام بخطوة كبيرة حتى تشعر الشركة بالأمان بشأن نقلك.

اكتشف من يتخذ القرارات. ربما تكون قد أقنعت رئيسك في العمل بشأن النقل ، ولكن قد لا يكون الأمر هو مكالمته بالكامل.

اكتشف من هم صناع القرار الرئيسيين واكتشف ما إذا كان هناك أي شيء يمكنك القيام به (دون تجاوز رأس رئيسك) للتأثير عليهم في الاتجاه الصحيح.

قم بزيارة المكتب الدولي وعقد تحالفات. إذا قمت بتكوين صداقات في المكتب الدولي ، فهناك احتمال أن يطلب المسؤولون بالفعل نقلك. إذا كان الأمر كذلك ، فهناك فرصة أكبر بكثير لأن يوافق رئيسك في العمل / القوى التي ستكون عليها.

إذا لم تنجح الأساليب الثلاثة المذكورة أعلاه ، فيمكنك التفكير في التقدم إلى الشركات التي لديها بالفعل برامج إعادة التوطين.

إذا كان لدى إحدى الشركات برنامج للتحويلات الدولية ، فمن الرهان الآمن أن ثقافة العمل لديها ستدعم أحلامك في الانتقال إلى الخارج.

ماذا تفعل إذا وافق رئيسك

إذا التكتيكات المذكورة أعلاه تفعل العمل ويمكنك ان تقنع رئيسك في العمل لنقل لكم ما وراء البحار (يا هلا!)، سيكون متروك لكم لرعاية والخدمات اللوجستية من نقل. يمكن أن يشمل ذلك التعبئة من أجل نقلك الدولي واستئجار خدمة نقل دولية .

شركة نقل الاثاث وحتى إذا كان لديك مدخرات في البنك ، فستظل ترغب في إنشاء ميزانية للتحرك الدولي ، لأن النفقات يمكن أن تتزايد قبل أن تعرفها.

في حين أن هناك الكثير من التفاصيل التي ينطوي عليها الانتقال الدولي ، تذكر أنها كلها وسيلة لتحقيق غاية واحدة رائعة: النقل الخارجي الذي كنت تحلم به!

التعليقات متوقفه

اتصل الان