5 الاختلافات بين الانتقال بين المدن

0

هناك تباين كبير بين التنقل داخل نفس المدينة ، أو الانتقال المحلي ، والانتقال في التنقل بين المدن. الإجهاد ، حساب ، الجهد والوقت مختلفة لكليهما. فيما يلي أهم 5 اختلافات بين نوعي التعبئة والتحريك.

حسنًا ، لنبدأ بما هو واضح. نقل الاثاث فى مصر بين المدن عبر المسافات الطويلة ، وربما في ولايات مختلفة ، سيكون أكثر تكلفة من التحول المحلي. السابق يشمل تكاليف النقل والضرائب وما إلى ذلك. وهذا هو السبب الأكثر رهيبة لعدم انتقال الناس إلى مدينة جديدة. وعادة ما يتغلبون على هذا فقط على الزواج أو الحصول على وظيفة جيدة حقا.

التحول المحلي هو عمل ليوم واحد. قمت بحزم الأشياء مبكرًا ، وانتقل إلى منزلك الجديد وابدأ تفريغها. من النادر أن تتسرب الأشياء خلال اليوم التالي. عادة ما تكون الحركة بين المدن عملية تستغرق حوالي خمسة عشر يومًا. قد يختلف الوقت اعتمادًا على مدى المسافة بين المدن التي تنتقل إليها.

التخطيط الجيد لنقل الاثاث بين المدن

تتطلب الخطوة بين المدن تخطيطًا جيدًا لتقدير وقت وصول العناصر الخاصة بك. سيخبرك هذا بالوقت الذي ستحتاج إليه للعيش في مكان جديد بدونها. ليس من العملي شراء أشياء جديدة لبضعة أيام فقط بينما تكون ممتلكاتك في صحتك تهمنا وبالتالي ، تحتاج إلى تخطيط كيفية العيش في ترتيب مؤقت حتى ذلك الحين. التحول المحلي من ناحية أخرى قد لا يحتاج إلى هذا على الإطلاق.

على الرغم من أن التعبئة والتحريك نشاط مرهق بحد ذاته ، إلا أن الفرق كبير هنا. للتنقل بين المدن ، تكون أغراضك بعيدة عن الأنظار بعد تحميلها على السيارة. القادم تراه هو في نقطة التفريغ. بالنسبة للأيام التي تفصل بينهما ، فأنت متوتر دائمًا بشأن سلامتها وحالتها. كل ما يمكنك الاعتماد عليه ، هو تتبع المركبة الذي يوفره باكر و المحرك الخاص بك. ومع ذلك ، أثناء التنقل المحلي مع شركات نقل الاثاث بالقاهرة ، يمكنك القيادة على طول السيارة التي تحمل أغراضك.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إعداد نظامك البيئي الجديد ، فمن الأسهل عند التنقل داخل نفس المدينة. يتضمن ذلك مطالبة الأصدقاء بالمساعدة في إعدادك أو الحصول على مساعدة مستأجرة للقيام بالأعمال الأولية في منزلك الجديد. في مدينة مختلفة ، قد لا يكون لديك أصدقاء والمنطقة غير معروفة بالنسبة لك للعثور على مساعدة محلية.

اترك تعليق

اتصل الان