الأماكن التي تعاني من الجراثيم في غرفة نومك

0

السجاد والأرضيات

صدق أو لا تصدق ، تحتوي السجادة المتوسطة على حوالي 200.000 بكتيريا لكل بوصة مربعة. هذا ما يقرب من 4000 مرة أكثر من مقعد المرحاض الخاص بك! لكن هذا ليس كل شيء. “إذا كنت لا فراغ والأوساخ الثقيلة يحصل الأرض في والغبار الخفيف يجلس على القمة،” كارولين فورت، مدير مختبر تنظيف في معهد جيد تنظيف الغرف، يقول حسن تدبير . بغض النظر عن مقدار حركة السير على الأقدام للسجاد أو الأرضيات ، يجب عليك التنظيف والمسح مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. بالإضافة إلى: هذه هي 22 أشياء جرثومية في منزلك.

ستائر

لا تتعرض ستائرك فقط لضوء الشمس والعناصر الأخرى بشكل منتظم ، ولكنها أيضًا مغناطيس للغبار والأوساخ. توصي مديرة Joss & Main Style Donna Garlough بغسلها مرتين على الأقل سنويًا. ستائر القطن تحتاج فقط إلى شطف في الغسالة ، في حين يجب أن يذهب الحرير أو الكتان أو الاصطناعية إلى منظف جاف. إليك بالضبط عدد المرات التي يجب عليك فيها تنظيف كل شيء في منزلك .

فراشك

افضل شركة نقل عفش: إذا كان عمر المرتبة أكثر من عشر سنوات ، فربما تكون مليئًا بأكثر من عشرة أرطال من خلايا الجلد الميتة .

ولجعل الأمور أسوأ ، فإن عث الغبار يحب المضغ على كل الجلد الميت. إن مشاركة السرير مع هذه المخلوقات أكثر من سيئة ؛ القيام بذلك يمكن أن يكون ضارًا أيضًا بصحتك. يقول جون روكل ، مبتكر وسادة الصحة:

يمكن أن تسبب البروتينات الموجودة في براز عث الغبار ردود فعل تحسسية مثل العين المائية ، وسيلان الأنف ، وفي الحالات الشديدة ، نوبات الربو” . كقاعدة عامة ، يجب استبدال مرتبتك كل سبع إلى ثماني سنوات. لا تفوت هذه العناصر الأخرى المكونة من 14 غرفة نوم والتي كان يجب عليك استبدالها الآن .

غسيل قذر

ربما تكون والدتك قد دخلت في شيء عندما كانت تضايقك لتنظيف غرفتك. بصرف النظر عن الفوضى ، تجمع كل تلك الملابس المتناثرة المتسخة الغبار والبكتيريا والعفن الفطري ، مما قد يؤثر سلبًا على جهاز المناعة لديك.

سيقلل الحفاظ على غرفة النوم مرتبة من خطر الإصابة بالمرض. خمين ما؟ من أكثر الأماكن جرأة في حمامك ، المرحاض ليس رقم 1.

مفاتيح الاضاءة

اسعار نقل الاثاث وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض ، يتم التقاط حوالي 80 بالمائة من العدوى وانتشارها بأيدينا. لكننا غالبًا ما ننسى تنظيف الأسطح التي تلمسها أيدينا أكثر من غيرها ، بما في ذلك مفاتيح الإضاءة في غرف نومنا.

امنح تلك البقع الممسحة مسحًا سريعًا على الأقل كل أسبوعين. لا تفوت هذه  الأشياء الـ 17 الأخرى التي تنسى تنظيفها ، ولكن لا ينبغي عليك ذلك .

حيوانات أليفة

التحاضن مع فيدو له العديد من الفوائد الصحية المؤكدة فى شركات نقل اثاث بالزيتون ، لكنه يضر أكثر مما ينفع عند النوم في سريرك. في حين أن الحيوانات الأليفة في الهواء الطلق يمكن أن تأوي القراد والبراغيث ، حتى الحيوانات الأليفة الداخلية تعرضنا للمواد البرازية.

حاول الاستثمار في سرير الحيوانات الأليفة لمنع أصدقائك من أربعة أرجل من إزعاج نومك. اكتشف كيف يمكن أن يجعلك وعاء طعام حيوانك الأليف مريضًا  أيضًا.

مصابيح

في حين أن المصابيح هي ميزات شائعة في أي غرفة نوم ، فمن المحتمل ألا تفكر في كل الأوساخ والأوساخ التي تجذبها.

ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي مستويات الغبار العالية إلى إثارة الحساسية والمشكلات الصحية الأخرى ، لذا تأكد من منح المصابيح بعض الاهتمام أثناء التنظيف المنتظم. نصيحة احترافية:

استخدم أسطوانة الوبر لإزالة الأتربة من أغطية المصابيح التي يصعب تنظيفها. بالإضافة إلى: 16 اختراقًا عبقريًا ستريد سرقتها من عمال النظافة المحترفين للمنزل.

ملاءات السرير

يقول الخبراء أنك تنام حاليًا مع 1.5 مليون عث غبار كل ليلة ، ولن تختفي لمجرد أنك قد رتبت سريرك. ما لم تغير أوراقك بشكل متكرر ، يمكن أن تصبح أيضًا أرضًا خصبة للبكتيريا. يوصي مركز السيطرة على الأمراض بغسل ملاءاتك بالماء الساخن مرة واحدة في الأسبوع لإبعاد عث الغبار والجراثيم.

الوسائد

في دراسة أجريت عام 2016 من قبل Amerisleep ، تراكمت أكياس الوسائد التي تم غسلها لمدة أسبوع واحد فقط 17442 مرة من البكتيريا أكثر من مقعد المرحاض.

لحسن الحظ ، فإن الكائنات الحية الموجودة على الوسائد عادة ما تكون غير ضارة. “من المرجح أن تصبح غير مرتاح في النوم على وسادة قبل أن تصل إلى نقطة حيث ستصاب بعدوى خطيرة منها” ، جاك براون ، دكتوراه ، أستاذ فخري في العلوم الحيوية الجزيئية في جامعة كانساس في لورانس ، يقول  fitnessmagazine.com . ومع ذلك ، يقترح الخبراء غسل وساداتك مرة واحدة في الأسبوع لتجنب المرض. احترس من هذه العلامات التي تحتاجها لاستبدال وسادتك في أسرع وقت ممكن .

ساعات التنبيه

شركة نقل اثاث بالهرم مثل مقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة ، يتم لمس ساعة المنبه يوميًا – ولكنها لا تحظى باهتمام كافٍ تقريبًا عند التنظيف.

بين هواتفنا الخلوية ، والمنبهات ، ومقابض الأدراج ، ومقابض أبواب الخزائن ، والمدرجات الليلية ، وأكثر من ذلك ، هناك العديد من الأسطح في غرفة النوم التي نلمسها يوميًا ، ونقدم عن غير قصد الجراثيم من أيدينا”. طهّر ساعتك بانتظام لإبعاد البكتيريا والعفن والعفن والفطريات. تعرف على أكثر بقعة جرثومية في منزلك بالكامل .

لباس نوم

إذا كنت تنام في نفس البيجاما كل ليلة ، فلن تكون وحدك. في الواقع ، كشفت دراسة أجراها Ergoflex أن الرجال ينامون في نفس زوج البيجاما لمدة 13 ليلة قبل غسلها ، وكان متوسط ​​النساء 17 ليلة.

يمكن أن تحتوي هذه الأعلاف المعاد استخدامها على الكثير من خلايا الجلد الميتة والبكتيريا ، بما في ذلك الإشريكية القولونية . للحفاظ على صحتك أثناء الغفوة ، يوصي الخبراء بإلقاء PJs في العرق كل ثلاثة أيام أو نحو ذلك. بالإضافة إلى: هذه هي أفضل طريقة لتنظيف السجاد الخاص بك.

الهواتف

ينام معظمنا مع هواتفنا الذكية جالسة على طوابيرنا الليلية. ولكن هل توقفت يومًا عن التفكير في مدى اتساخ هاتفك بالفعل؟

التحقيق  من مجموعة لحماية المستهلك ما هي؟ وجدت أن معظم الأجهزة اللوحية تحتوي على ما يصل إلى 600 وحدة لكل مسحة من المكورات العنقودية الذهبية  (المعروفة أيضًا باسم المكورات العنقودية) ، في حين أن متوسط ​​الهاتف يصل إلى 140 وحدة.

بالمقارنة ، يحتوي مقعد المرحاض النموذجي على أقل من 20 وحدة. كل سبب إضافي لمسح جهازك المحمول على أساس منتظم. تعرف على الأشياء العشرة الأخرى في منزلك التي تجعلك مريضًا.  بالإضافة إلى: 14 أسطورة تنظيف تعتقد أنها طويلة جدًا .

اترك تعليق

اتصل الان