لا تفكر حتى في الجلوس على سرير بملابس خارجية

0

دعنا نواجه الأمر ، فقط لأنك استحممت في الصباح ولا تشم رائحة لا يعني أن الزي الذي ارتدته في مترو الأنفاق أو في البنك أو في العمل أو في صالة الألعاب الرياضية أو في موعد العشاء نظيف. قد يقول البعض أن عبواتك الفاخرة قذرة تمامًا.

قبل أن تفكر في أن تصبح دافئًا تحت الملاءات دون أن تتحول إلى ملابس نوم (أو على الأقل تي شيرت وشورت) ، إليك بعض العواقب الجسيمة المحتملة التي قد تجعلك تتجه إلى غرفة الغسيل بدلاً من غرفة النوم.

البشر سيئون

شركة نقل موبيليا ، إن ممارسة النظافة الصحية الجيدة أمر مهم جدًا لصحتك العامة ، ناهيك عن حياتك الاجتماعية ، ولكن فهم ما يحدث بشكل طبيعي على مدار اليوم لجسم الشخص سيوضح مدى خطورة عدم تغيير ملابسك الخارجية أو ملابسك الداخلية.

يكشف مقطع فيديو من Brit Lab ، يظهر على Lifehacker.com ، أنك في الواقع تنتج الأوساخ والكثير منه. يقول الخبير ، “نحن نزيل خلايا الجلد باستمرار ، ونفرز زيوت الجلد ، ونفرز العرق في كل شيء نرتديه.

في الواقع ، يتخلص الإنسان من حوالي 500 مليون خلية جلدية ولترًا من العرق كل يوم. ” يمكن لأي شخص أن يجني حقيبة بارف؟

الجراثيم تلتصق بك مثل الغراء

كشف فيليب تييرنو ، مدير علم الأحياء الدقيقة والمناعة بجامعة نيويورك ، في تحقيق أجرته مؤسسة ABC عام 2010 بعد اكتشاف أن الملابس الجديدة تمامًا (لا تزال تحمل العلامات) ، “يمكن للبكتيريا والكائنات الحية أن تعيش أسابيع أو حتى أشهر على الملابس.

شركة نقل الاثاث ببنى سويف أن تكون ملوثة ببكتيريا أو نوروفيروس أو جراثيم المكورات العنقودية. نظرًا لأنه يقترح غسل ملابس جديدة قبل ارتدائها ، فمن المحتمل أن يكون من الجيد تعقيم القميص الذي مشيت فيه للتو في ذلك اليوم الحار لمدة 12 ساعة. لا نحكم ، أقول فقط.

بالإضافة إلى: هذا هو السبب في أنه يجب عليك تنظيف الوسائد الخاصة بك في كثير من الأحيان.

الطفح الجلدي ، حب الشباب ، العدوى ، يا بلدي!

يشرح موقع نقل اثاث بمدينة نصر كيف يمكن للأقمشة المقيدة أن تؤدي إلى اندلاع أو تهيج الجلد. “أحد الأسباب الرئيسية لحب الشباب في الظهر والصدر ناتج عن الضغط لفترة طويلة والاحتكاك بفعل أي شيء يتكرر فركه على الجلد ، مثل القمصان الضيقة وحقائب الظهر.

والشيء الأكثر قتامة هو الأسوأ الذي يمكن أن يكون عليه الاختراق. ” الأوراق القذرة و الملابس القذرة يمكن نقل الأوساخ والبكتيريا في بصيلات الشعر، مما ادى الى تسد ويصاب.”

اترك تعليق

اتصل الان