رقم شركة نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة

هل تعلم ان شركات نقل الاثاث بالقاهره الجديده قامت بتخفيض أسعار نقل الأثاث وفكه وتركيبه في ظل ارتفاع الأسعار. هذا ما تميزنا به خلال تواجدنا في السوق المصري في السنين الأخير، واحرص على ان تكون ضمن قائمة عملائنا العريقة التي تشهد لنا بالكفاءات.

أهم ما يجب تواجده داخل شركات نقل اثاث بالعاشر من رمضان الجديدة هي توافر سيارات نقل الأثاث. التي هي الأساس في نقل الأثاث نظرا للأماكن التي توفرها تلك السيارات. تحافظ على أسرار العملاء بداخلها وبالإضافة الى الحفاظ على الخصوصية.

الحماية من التعرض للغبار والأتربة الموجودة في الجو عن طريق تغليف الاثاث بالكرتون والاسترتش. المزيد من الأدوات الخاصة تغليف الأثاث هي أهم مميزات المحروسة  تم استيرادها من الخارج على مستوى عالى من الجودة والتي بدورها الحفاظ على الأثاث والأجهزة الكهربائية.

هناك الكثير من الخدمات الإضافية لنقل الاثاث التي تقدمها شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة. لن تجدها داخل شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة بخلاف شركة نقل الأثاث بسبب السيوله المتوفره داخل مؤسستنا والتي تمنحنا التقدم للأمام دائما وتوفير كل تريده في السوق المصري.

افضل شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة

جاءت شركة نقل الأثاث بأسلوب نقل الأثاث بطريقة مختلفة بحيث أصبح يتم في صورة شامله تجمع بين الخدمات الخاصة بالنقل وجميع مستلزماته التي تضم عمال نقل الأثاث المدربين وسيارات نقل العفش المغلقة والتي تتواجد بجمع أنواعها وعلى اعلى مستوى من النظافة لتكون جاهزة لاستقبال اثاث منزلك . ما تقوم به نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة عند الوصول للعميل هو القيام بأعمال الفك والتركيب الشامل لكل ما يحتاج الى العملاء من نجارين موبيليا مدربين ويحترقون التعامل مع جميع أنواع الغرف الخشبية وأيضا المطابخ الخشبيه بكل أنواعها بالاضافة الى فك وتركيب المكتبات الكبرى بطرق مميزه.

اهم ما نرغب في فعله دائما نحن شركه نقل اثاث بالقاهره الجديدة هي الأمان على التام على كل المنقولات سواء كان المنقولات خشبية او منقولات زجاجيه قد تتعرض للكسر او الخدش الذى يمحو شكلها. نسعى دائما الى الحصول على أفضل المحترفين والفك والتركيب نمتلك افضل طاقم نقل اثاث متكامل. نقوم اعمال نقل الأثاث في أقل عدد من الساعات وتوفير الكثير من الأموال على العملاء بعد ان كان الامر في السابق. يستهلك الكثير من الأموال والوقت الطويل فاصبح الامر اسهل ما يكون داخل شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة.

شركات نقل الاثاث بالقاهره الجديده

ينضم الينا يوميا أفكار جديدة في نقل العفش وحلول لجميع أنواع العواقب التي تحدث للعملاء أثناء نقل الأثاث المنزلي. جاءنا بالحل الأقوى لجميع العملاء في مصر وهو رفع الأثاث بالونش الهيدروليك وأيضا أوناش رفع الأثاث الكهربائى.

شركات نقل الاثاث بالقاهره الجديده
شركات نقل الاثاث بالقاهره الجديده

تلك الأنواع من الاوناش تكمل بعده بعض بمعنى ان ونش رفع الأثاث الهيدروليك قد يصل الى بعد الارتفاعات فقط. بعدها يأتي وظيفة ونش رفع الأثاث الكهربائى الذى يغطى اى ارتفاع في مصر. لنصبح أول شركات ونش رفع اثاث في مصر توفر اوناش لجميع الارتفاعات الموجودة في مصر. افضل اسعار نقل اثاث مع الخبرة على مدار السنين السابقة. 0111031937101285061650

شركة مصر لنقل العفش

مهما كانت الصعوبات التى تحدث لكم فى نقل عفش من شقة لشقة هناك الحلول والوسائل السريعه لنقل خالي من المتاعب مع فريق شركة المحروسة لنقل الاثاث و شركة نقل اثاث بالمنصورة. لا تجعل اثاث منزلك يتعرض للتكسير بالتعامل مع أشخاص مجهولين ولا يجيدون العمل في تلك المجال.  فاحرص أن تكون داخل اكبر شركه نقل اثاث بالقاهره الجديده والتي يشهد لها الجميع بالتميز.

  1. أنواع السيارات المغلقة ذات الصندوق الخلفي وذات الاحجام الكبيره.
  2. نوفر كل خدمات الفك والتركيب الشاملة للتكيفات – الغرف – النجف الخ….
  3. ونش رفع اثاث ضخم مثل الونش الهيدروليك – الونش الكهربائي.
  4. تغليف وتعبئه على اعلى مستوى من الأمان على الأثاث.
  5. عمال مدربين بمعنى الكلمه على رفع وتنزيل الأثاث والعفش المنزلي.

شركات تغليف ونقل الاثاث نتواجد في مصر منذ اكثر من 20 عام ونعلم تفصيل المجال. ولدينا من الخبرات ما تؤهلنا الى ان نكون الاقوى بين الشركات الكبرى. محل ثقه لكثير من العملاء والشركات الكبرى في مصر بعد ان قمنا باعمال نقل اثاث مدينتى على مستوى محترف لديهم. اصبحنا يسوق لنا وياتى الينا بالكثير من الأقارب والمعارف لدينا سجل تجارى وبطاقه ضربيه ونعمل بأسلوب رسمي ارخص شركة نقل اثاث بالقاهرة بخلاف معظم المؤسسات الموجودة على الإنترنت والتي لا تعلم شيء عن النقل .

 

  1. Randa Essam يقول

    لو سمحتم عاوزه اعرف نقل جهاز عروسه من مدينة السلام بالقاهرة ( نزول من الدور الثالث)الي ابو قير بالاسكندريه( طلوع الدور الرابع) مع التغليف .

  2. Bsapiso Basbousa يقول

    كنت عايزة حد يطلع الثلاجة من البلكونة

01285061650